تخطى إلى المحتوى الرئيسي
صفحة

كلمة رئيس المجموعة

إيماناً منا بإمكانيات الطالب المصري وحرصاً على أهمية تلقيه تعليماً لائقاً بمستوى ذكائه، أطلقنا منصة تيجا اديو  الغير هادفة للربح بالشراكة مع أفضل المؤسسات التعليمية العالمية والخدمات التقنية لتكون أولى لبنات التعليم الإلكتروني المتكامل في المجتمع المصري آملين أن تكون سبباً للارتقاء بالتعليم في مصر إلى الأفضل. 

استعنا في منصتنا بطاقم عمل متميز منهم من حملة الدراسات العليا وأصحاب الخبرة في مجالات تكنولوجيا التعليم الإلكتروني وأدواته لتوظيفها بأمثل صورة، واضعين نصب أعيننا الارتقاء بعملية التعليم الإلكتروني داخل مصر وخارجها من خلال توفير صفوف محاكية للفصول الدراسية ذات إمكانيات غير مسبوقة على الصعيد العالمي. 

لإبقاء أولياء الأمور مطلعين على آلية سير العملية التعليمية؛ عملنا في منصتنا على توفير برنامج ندعي أنه الأفضل بين البرامج التعليمية التفاعلية التي تربط بين الطالب ومدرسه وولي أمره لتقديم خدمات التعليم الإلكتروني من خلال هذا البرنامج.

هدفنا من إنشاء منصتنا أن نصبح الرواد في تقديم خدمات التعليم الإلكتروني على المستوى العالمي والمحلي وأن نصنع علامة فارقة في الأنظمة التعليمية.

وفي الختام نأمل أن نكون قادرين على أداء مهمتنا بطريقة تليق بنا وبطلابنا وبتاريخ بلادنا كي نعيد إنتاج ثقافتنا وصورتنا وتوصيلها للعالم أجمع.

د. محمد قناوي
رئيس مجموعة تيجا 


عودة للصفحة الرئيسية